الأربعاء, 28 تموز/يوليو 2021

A+ R A-

لتتعرف علينا أكثر حمل نسختك من البروشور التعريفي للمؤسسة

 

مواهب تختتم برنامج تطوير القيادات الشابة لطلاب مدارس بن محفوظ

  • نشر بتاريخ: الثلاثاء، 13 نيسان/أبريل 2021 08:37
  • الزيارات: 109

اختتم قسم الأنشطة بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية السبت العاشر من أبريل في حفل تكريمي برنامج تطوير القيادات الشابة (التوستماستر)لطلاب المدارس بإشراف مؤسسة مواهب بالمكلا.

وفي الحفل ألقى كلمة مؤسسة مواهب الأستاذ عمر الحداد أشار فيها إلى أن هذا البرنامج أحد أنشطة نادي التوستماستر بالمؤسسة، والذي يهدف إلى صقل القيادات الشبابية الطلابية في مهارات القيادة والتأثير في المستمعين من خلال اتقان فن الإلقاء والخطابة، مشيدا بالدور الذي قدمه طلاب مدارس بن محفوظ، شاكرا إدارة المدارس والقائمين على البرنامج على جهودهم المبذولة وأولياء الأمور لتشجيع أبنائهم للمشاركة في مثل هذه البرامج الرائدة.

فيما ألقى مدير إدارة التخطيط والجودة الأستاذ طارق بامؤمن نيابة عن مدير عام المدارس كلمة رحب فيها بمؤسسة مواهب والطلاب وأولياء أمورهم مشيرا إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة المدارس الإستراتيجية والتي من خلالها نسعى في صناعة موهوبين منتجين مؤثرين في المدارس والمجتمع، ورؤيتها في الريادة في جودة المخرجات التعليمية بالجمهورية، والذي نسعى من خلال هذا البرنامج إلى عملية متكاملة بين الأسرة والمدرسة والمجتمع في صناعة هذا الجيل، حاثا أولياء الأمور على الاهتمام بأبنائهم، شاكر جهود الطلاب وإدارة البرنامج لتحقيق هذا النجاح.

هذا وقد عبر الطالب التوستماستر أحمد سعيد باسلامة نيابة عن زملائه المشاركين في البرنامج عن مدى استفادتهم وما تعلموه خلال فترة البرنامج التي استمرت 8 أسابيع وأهمية هذا البرنامج في صقل مواهبهم وإبداعاتهم وتطبيقهم لما قدم خلال البرنامج، شاكرا إدارة المدارس ومؤسسة مواهب في إقامة مثل هذه البرامج الإبداعية.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة التي قدمها الطلاب من أنشودة ترحيبيه وعرض نماذج من المشاركين في البرنامج وريبورتاج يستعرض سير مراحل البرنامج، واختتم الحفل بتكريم منسق البرنامج الأستاذ عارف باحارثة والطلاب المشاركين في البرنامج والذي استفاد منه 21 طالبا بالمدارس.

حضر الحفل من المدارس مدير إدارة التخطيط والجودة الأستاذ طارق بامؤمن ومختص الأنشطة الأستاذ صالح باشعيوث ومدير القسم الثانوي الأستاذ مساعد مزاحم ومن مؤسسة مواهب الأستاذ عمر الحداد والطلاب المشاركين بالبرنامج وأولياء أمورهم.