السبت, 28 أيار 2022

A+ R A-

فرصة لتطوير مهاراتك وقدراتك

برعاية السلطة المحلية وتمويل مؤسسة صلة، مواهب تختتم برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بمحافظة المهرة

  • نشر بتاريخ: الإثنين، 27 أيلول/سبتمبر 2021 08:06
  • الزيارات: 254

اختتمت مؤسسة مواهب يوم الخميس 23 سبتمبر 2021م في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة فعاليات برنامج قدرات لتنمية الموهوبين لعام 2020-2021م بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، حيث استهدف البرنامج الطلاب الموهوبين على مدى ثمانية أشهر برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وبتمويل مؤسسة صلة للتنمية.
وفي الحفل الختامي شكر الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم نيمر مؤسسة صلة للتنمية على تمويل البرنامج، ومؤسسة مواهب على تنفيذها له، وأكد على ضرورة استمرار هذه البرامج لاحتياج الطلاب إليها لتشجيعهم وإبرازهم باعتبارهم عماد المستقبل .. ودعا نيمر جميع المؤسسات إلى المزيد من دعم وتشجيع الموهوبين من أبناء المحافظة وصقل مواهبهم.

من جانبه قال مدير مراكز الموهوبين في مؤسسة مواهب، أ/طارق صالح باجبير، أن البرنامج استهدف أكثر من ثلاثين طالب وطالبة في دورات وأنشطة إثرائية نوعية تهدف إلى تنمية قدراتهم الإبداعية والعلمية والقيادية، موكدا على استعداد مؤسسة مواهب للتعاون والشراكة مع كل الجهات الرسمية والمدنية لتنفيذ برامج للموهوبين مستقبلا.

وفي الحفل الذى حضره عدد من المسؤولين بالسلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب، قدمت عدد من الفقرات والوصلات الإنشادية والتراثية نالت إعجاب الجميع .. كما جرى في ختام الحفل تكريم السلطة المحلية وعدد من الجهات المتعاونة والمدربين، كما تم توزيع شهادات المشاركة على الطلاب المشاركين في البرنامج.